تخرج عدد من الدفع العسكرية التابعة للواء مكافحة الإرهاب في عدن
- عدن الخميس, 29 ديسمبر, 2016 - 04:34 مساءً
تخرج عدد من الدفع العسكرية التابعة للواء مكافحة الإرهاب في عدن

[ من حفل تخرج الدفع العسكرية في مكافحة الارهاب بعدن ]

أقيم اليوم في عدن حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية التابعة للواء القوات الخاصة ومكافحة الارهاب.
 
وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ، أشاد بما شاهدة من مهارات وقدرات عالية اظهرها الخريجين ليس في العرض العسكري المهيب وحسب بل وفي تطبيقهم النظري والعملي اثناء تنفيد المهام بمداهمة اوكار اﻻرهاب .
 
وقال " تنتظركم مهام وطنية جسيمة للعمل جنبا الى جنب مع رجل الجيش والأمن لتثبيت وترسيخ دعائم اﻻمن واﻻستقرار في المناطق المحررة كون هناك من يراهنون على فشل الشرعية وعلى رأسهم المليشيا اﻻنقلابية والذي سيسقط رهانهم واسقاط مشاريهم المدمرة بفضل بطوﻻت تضحيات الجيش والمقاومة بمساندة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واﻻمارات.
 
من جانبه أشاد نائب رئيس هيئة اﻻركان العامة اللواء الركن احمد سيف المحرمي بمستوى التدريب والتأهيل الذي وصل الية منتسبي لواء القوات الخاصة ومكافحة اﻻرهاب.
مؤكدا انهم سيكونون صمام امان المستقبل مع رفاقهم في الجيش والمقاومة.
 
الى ذلك قال قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة اﻻرهاب العميد ركن عادل هادي ان قيادة اللواء حرصت وطوال اﻻشهر الماضية من تكثيف التدريب والتأهيل للمجندين الجدد على التخصصات النظرية والعملية لمكافحة اﻻرهاب وتحمل هؤﻻء كل الظروف حتى نجحو في تجاوز التحديات وهم اليوم في جاهزية لتنفيذ المهام والواجبات بكل كفاءة واقتدار.
 
حضر الحفل محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن عبدالقادر العمودي وقائد المنطقة الرابعة اللواء فضل العمري.
 


التعليقات