تعز : المقاومة تصد سلسلة هجمات للمليشيا والطيران يدمر طقمين للحوثيين في موزع
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 30 ديسمبر, 2016 - 09:48 مساءً
تعز : المقاومة تصد سلسلة هجمات للمليشيا والطيران يدمر طقمين للحوثيين في موزع

[ ارشيفيه ]

 صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الجمعة سلسلة هجمات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهات قتالية عدة بمدينة تعز وريفها .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محيط تلتي السوداء والخلوة  غرب مدينة تعز .

وأضافت المصادر ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين تزامنت مع قصف مدفعي متبادل.

وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .

في حين استهدفت مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في كلاً من قرية الحود والعقيبة والشرف وألحقت بهم خسائر فادحة .

وفي السياق ذاته كثفت المليشيا من قصفها بالمدفعية والاسلحة الثقيلة قرية الصيار واعماق والورم بمديرية الصلو واسفر القصف عن اضرار بالغة في منازل المواطنين .

في سياق متصل، قصفت المليشيا طريق هيجة العبد، بمديرية المقاطرة، من مواقع تمركزها في تبة الدبعي، والخضر، بمنطقة الاحكوم بمديرية حيفان  الذي تشهد مواجهات متقطعة بين الطرفين.

بموازه ذلك، جددت مقاتلات التحالف العربي  استهدافها مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في معسكر خالد بن الوليد، شرقي مديرية موزع، فيما غارات اخرى استهدفت تجمعات بمنطقة كهبوب.

وتمكنت الغارات من تدمير طقمين عسكريين للمليشيات وشاحنة نقل متوسطة على متنها ذخائر رشاشات وقذائف مدفعية كانت متوقفة بين الأشجار غربي المعسكر.

الى ذلك ارتكبت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مجزرة جديدة  في مدينة تعز اسفرت عن استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح 6 اخرين  بعد استهداف حي الهندي وسائلة القمط وسط المدينة بقذائف الهاون .
 


التعليقات