قائد محور تعز: نبذل جهود كبيرة لتطبيع ‏الوضع في المدينة وصرف رواتب الجيش الوطني
- صُحف الثلاثاء, 03 يناير, 2017 - 08:03 مساءً
قائد محور تعز: نبذل جهود كبيرة لتطبيع ‏الوضع في المدينة وصرف رواتب الجيش الوطني

[ اللواء خالد فاضل ]

قال قائد محور تعز اللواء خالد فاضل أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، يحرزون تقدما ‏مستمرا، في مختلف جبهات القتال في المحافظة، وهم عازمون ‏على تطهير كل مناطق المحافظة من رجس ودنس المليشيات ‏واستعادة الدولة وعودة الحياة للمدينة.‏

وفيما يتعلق بعملية دمج المقاومة الشعبية ضمن قوات الجيش ‏الوطني، قال قائد محور تعز العسكري، إن العملية في مراحلها ‏الأخيرة، ونبذل جهودا كبيرة مع الجهات ذات العلاقة، لتطبيع ‏الحياة في مدينة تعز، وصرف الرواتب وترتيب كافة أوضاع ‏المدينة.

وأوضح فاضل في حوار مع البيان الإماراتية أن آلية صرف الرواتب واضحة ومعروفة للجميع وضعتها الحكومة اليمنية وهي آلية موحدة للجمهورية اليمنية تشرف عليها وزارة المالية اليمنية ويرأس اللجان الخاصة بالمنطقة الرابعه أحمد الميسري وزير الزراعة ،

 مشيرا أن هذه اللجان ممثلة فيها المنطقة العسكرية الرابعة ، والجهاز. المركزي للرقابة والمحاسبة، وسوف يتم وضع بصمة للجيش والتسليم يدا بيد لكل فرد من الافراد الذين يفوق عددهم عن عشرين ألف جندي وضابط في الجيش، وتقريبا مايقارب النصف من هذا العدد في قطاع الامن في محافظة تعز.

وفيما يخص عملية الصرف في محور تعز قال لا تختلف عن اللجان التي تم تشكيها في المحافظات الأخرى وستقوم بالصرف وهي تعتبر أولى العمليات الصحيحة لبناء جيش وطني علي أسس سليمة وحصر حقيقي للجيش الوطني كخطوة كذلك لاستعادة مؤسسات الدولة .
 


التعليقات