خسائر كبيرة للمليشيا في تعز والجيش يصد محاولة زحف في منطقة الزنوج
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 04 يناير, 2017 - 09:46 مساءً
خسائر كبيرة للمليشيا في تعز والجيش يصد محاولة زحف في منطقة الزنوج

[ ارشيفية ]

تجددت المواجهات العنيفة اليوم الاربعاء، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى، في جبهات قتالية عدة بمدينة تعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست) إن معارك عنيفة تجددت بين الجانبين في منطقة حذران وجبل المنعم بعد هجوم عنيفاً شنته المليشيا الانقلابية مصحوباً بقصف مدفعي وصاروخي مكثف على مواقع قوات الجيش والمقاومة في تبة الخلوة وقرية ماتع والصياحي وقرى عدة في الضباب غرب تعز .
 
واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، صدت محاولة زحف لمليشيات الحوثي وصالح المتمردة باتجاه مواقعها في منطقة الزنوج، فيما تمكنت  من كسر محاولات هجوم أخر في شارع الأربعين وأسفل سوق عصيفرة شمال المدينة .
 
وأشارت المصادر  إلى أن قوات الجيش والمقاومة اجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري .
 
وبحسب المصادر إن القيادي الحوثي المدعو ابو طارق  لقى مصرعه  مع أربعة من مرافقيه في وقت متأخر من مساء أمس بعد مهاجمتهم  منطقة الصياحي بالضباب .
 
وأكدت المصادر مقتل 7 و إصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع فيما أصيب 4 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حصيلة مواجهات اليوم .
 
إلى ذلك أصيب 6 مدنين جراء قصف المليشيا الانقلابية اليوم الاحياء السكنية بمدينة تعز .
 


التعليقات