قوات الجيش الوطني والمقاومة تسيطر على مواقع جديدة وتواصل تقدمها غرب مدينة تعز
- وئام الصوفي - تعز - خاص الخميس, 05 يناير, 2017 - 06:10 مساءً
قوات الجيش الوطني والمقاومة تسيطر على مواقع جديدة وتواصل تقدمها غرب مدينة تعز

[ تعز ]

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدماً كبيراً في مديرية مقبنة غرب تعز، حيث تمكنت من السيطرة على جبل العُوَيِّدْ وتبة الخزان  في منطقة العَبَدِّلَهْ بشكل كامل إضافة إلى تطهير التبة المطلة على جبل الحصن، الواقع شمال منطقة العَبَدِّلَهْ، جنوب منطقة الأخْلُودْ بالمديرية.
 
كما دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة والمليشيات الانقلابية، في منطقة الكدحة، غرب مدينة تعز، وسط تبادل عنيف للقصف المدفعي، بحسب مصادر ميدانية تحدثت لـ(الموقع بوست).
 
وبحسب المصادر فإن المعارك مستمرة بين الطرفين وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وانهيارات متسارعة في صفوف المليشيا الانقلابية بمديرية مقبنه، في حين قتل 4 وأصيب 9 آخرين من عناصر المليشيا في هذه الجبهة.
 
إلى ذلك، قتل أحد عناصر مليشيا الحوثي وأصيب آخر، بنيران الجيش الوطني في قرية الحود بمديرية الصلو جنوب شرق تعز.
 
وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في انحاء متفرقة بتعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست)، إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بثلاثة غارات جوية مواقع المليشيا الانقلابية بمعسكر الإذاعة في الحوبان شرق المحافظة.
 
وأضافت المصادر أن الغارات استهدفت مخازن أسلحة للمليشيات داخل معسكر الإذاعة، إضافة إلى أن الطيران استهدف بأربع غارات مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية  في منطقة العمري .
 
إلى ذلك أصيبت طفله جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية الأحياء السكنية بمدينة تعز، علما بأن المليشيات ارتبكت خلال الأسبوع الماضي مجزرتين بحق المدنيين في المدينة.
 


التعليقات