تدشين توزيع اكثر من 4 ألف سلة لمحافظة حضرموت
- سيئون - هاني عمر الخميس, 05 يناير, 2017 - 06:33 مساءً
تدشين توزيع اكثر من 4 ألف سلة لمحافظة حضرموت

دشن اليوم بمحافظة سيئون توزيع 4 ألف و 900 سلة غذائية ضمن حملة الكويت إلى جانبكم .
 
وقال بلاغ صحفي للحملة – حصل ( الموقع بوست) على نسخة منه ان الحملة هدية من دولة الكويت الشقيقة لإغاثة الشعب اليمني المتضرر من الأحداث و  في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.
 
وأشار البلاغ ان المساعدات التي تستهدف ابناء محافظة حضرموت  تتضمن ألفين و 900 سلة لساحل حضرموت و ألفين اخرى لوادي حضرموت .
 
وفي حفل التدشين أكد مدير عام مديرية سيئون المهندس عمر عبيد باعارمة على وصول التوزيع لكافة المستحقين بشفافية ووضوح ويغطي جميع المديريات دون استثناء ، لافتا الى ان هذا الدعم ليس غريبا على دولة الكويت الذين دائما يتلمسون احوال اشقاءهم اليمنيين بكرم وسخاء .
 
من جانبه اشاد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله رمضان باجهام بالدور الذي تلعبة حملة الكويت الى جانبكم في تخفيف المعاناة على المواطنين بسبب الازمة التي تمر بها البلاد ، مشددا على ان تعمل الحملة على اختيار المستهدفين حسب اسس ومعايير مهنية تسهم في رفع المعاناة .
 
بدوره اوضح مدير مشروع توزيع السلة بمحافظة حضرموت صالح باقلاقل ان الحملة التي تستهدف النازحين والمتضررين من الصراع ستنفذ عبر مندوبين بالمديريات ، مقدما الشكر لدولة الكويت الشقيقة على جهودها في مجال الإغاثة و الأعمال الخيرية و الإنسانية .
 


التعليقات