مصدر أمني في أبين لـ(الموقع بوست): عبوات ناسفة استهدفت قائد قوات الحزام الأمني دون ضحايا
- أبين - خاص السبت, 07 يناير, 2017 - 04:58 مساءً
مصدر أمني في أبين لـ(الموقع بوست): عبوات ناسفة استهدفت قائد قوات الحزام الأمني دون ضحايا

[ ارشيفيه ]

عثرت الأجهزة الأمنية على عبوتين ناسفتين عقب هجوم إرهابي استهدف سيارة قائد قوات الحزام الأمني في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.
 
وأفاد مصدر أمني لـ(الموقع بوست) أن عناصر إرهابية زرعت عبوات ناسفة على جانب الطريق الواصل بين مدينتي زنجبار وجعار، مشير إلى أن إحدى تلك العبوات انفجرت فور مرور موكب قائد الحزام الأمني في زنجبار المقدم محمد العوبان دون أن تخلف أي خسائر بشرية.
 
وأشار إلى أن قوات الأمن طوقت المكان وعثرت على عبوتين متفجرتين كانتا معدتان للهجوم بالقرب من الانفجار، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع خبراء لنزع الألغام من أجل انتشال العبوات التي تم العثور عليها خشية انفجارها وإلحاق أضرار بالمواطنين.
 
وأكد المقدم محمد العوبان، أن الهجوم الذي تعرض له أثناء عودته من مدينة جعار لن يثني الأجهزة الأمنية عن مواصلة دورها في ملاحقة وتعقب فلول العناصر الإرهابية،
 
مشيرا أن هناك عناصر مجهولة تريد خلط الأوراق من خلال استهداف قوات الحزام الأمني التي شاركت في تحرير أبين من الخلايا الإرهابية.
 
وأضاف أنه تعرض لأكثر من محاولة اغتيال على خلفية حملات المداهمة وتعقب العناصر المرتبطة بتنظيم «القاعدة» في زنجبار والقبض على عدد من المشتبهين.
 
وكانت مصادر اعلامية أفادت بسقوط 6 قتلى بتفجير انتحاري استهدف نقطة أمنية في محافظة أبين، وهو ما نفته المصادر الامنية لـ(الموقع بوست).
 


التعليقات