قائد اللواء 30 مدرع لـ(الموقع بوست): النصر قادم لا محالة والمليشيات في ضعف مستمر
- الضالع - علي الأسمر الإثنين, 09 يناير, 2017 - 10:20 مساءً
قائد اللواء 30 مدرع لـ(الموقع بوست): النصر قادم لا محالة والمليشيات في ضعف مستمر

[ العميد عبد الكريم الصيادي - قائد اللواء 30 مدرع ]

قال العميد ركن عبد الكريم الصيادي، قائد اللواء 30 مدرع، (الحمزة سابقا)، إن مليشيا الحوثي والمخلوع في ضعف مستمر، وأن النصر آتٍ لا محالة.
 
وأضاف في تصريح خاص لـ(الموقع بوست)، أنه بالرغم من استيلاء المليشيات على إمكانيات وأسلحة الدولة، إلا أنها في ضعف مستمر وأدائها هزيل.
 
وأوضح العميد الصيادي، أن المليشيات تحتمي بالمواطنين، ومزارعهم وكذا بالمساكن والمستشفيات والمدارس، وهو ما يدفع الجيش الوطني إلى التردد في استهداف تلك المناطق حفاظا على حياة الناس وأملاكهم، وكذا المنشئات العامة والخاصة، لافتا إلى أن قوات الجيش تعتبر نفسها مسؤولة عن حياة الناس، في حين لا هم للمليشيات إلا تحقيق مكاسب ميدانية ولو على حساب أرواح وممتلكات المواطنين، مؤكدا أن الوضع سيختلف لو أنهم ضلوا في مواقع عسكرية.
 
وأشار قائد اللواء 30 مدرع، لـ(الموقع بوست)، أنه منذ عام والمليشيات تهاجم وتنسحب هنا في جبهة حمك، بهدف العودة إلى قعطبة بمحافظة الضالع، للثأر على الهزائم التي لحقت بهم هناك أثناء تحريرها من عناصرهم.
 
وأكد على جاهزية منتسبي اللواء 30 مدرع وقوات الجيش في هذه المنطقة، واستعدادهم الدائم لتنفيذ الخطط المرسومة، من قبل قيادة الجيش العليا ورئاسة الأركان العامة.
 
وأشار إلى أن الجيش والمقاومة يعانيان من ذات المصاعب التي يعاني منها الوطن والمواطن عموما، لافتا إلى أن هناك نقص في الإمكانيات، بسبب تعرض الدولة للنهب من قبل المليشيات، لافتا إلى أن القيادة تحصل على دعم من التحالف وتقوم بتوزيعه على الوحدات العسكرية.
 
ووجه العميد الصيادي، رسالة للشعب اليمني، مبشرا إياهم بأن الدولة عائدة والنصر قادم لا محالة، مبينا أن المعاناة التي عانوها رجالا ونساءا وأطفالا من أجل استعادة الدولة لن تُنسى.
 


التعليقات