اللجنة الامنية بالضالع تقر إزالة جميع النقاط الامنية والابقاء على 3 نقاط احداها في الحدود الشطرية سابقا
- الضالع - خاص الاربعاء, 11 يناير, 2017 - 11:04 صباحاً
اللجنة الامنية بالضالع تقر إزالة جميع النقاط الامنية والابقاء على 3 نقاط احداها في الحدود الشطرية سابقا

[ ارشيفيه ]

دعت اللجنة الامنية في محافظة الضالع افراد النقطة الامنية التي اقدمت على احراق ناقلة تابعة لاحد ابناء مريس على اثر اطلاق الرصاص الحي عليها الى سرعة تسليم انفسهم.
 
واقرت اللجنة الامنية في اجتماع لها عقدته اليوم الثلاثاء في معسكر الجرباء وضم قيادة محور الضالع وامن المحافظة وقيادات من السلطة المحلية وقيادات المقاومة ايجاد الية لإزالة النقاط المنتشرة على الخط العام .
 
واقر الاجتماع ازالة جميع النقاط والابقاء على ثلاث نقاط فقط هي نقطة نقيل ربض ونقطة محطة الشنفرة ونقطة طاهر مسعد الواقعة على الحدود الشطرية في منطقة سناح سابقا.
 
وطالب اللقاء قيادة اللواء 30 مدرع توجيه كل المسجلين في قوام اللواء سرعة رفع نقاطهم.
 
واقر الاجتماع انذار النقاط المستعصية مؤكدا انه سيتم اتخاذ اجراءات رادعة وصارمة ضدها.

الى ذلك نفذ امن محافظة الضالع حملة امنية لملاحقة متهمين بإطلاق النار على ناقلة بضائع اثناء مرورها على الخط العام لمركز المحافظة صباح اليوم الثلاثاء.

وقال مدير عام امن المحافظة العميد عبيد ثوبة، نفذنا  حملة مكونة من ٥ أطقم، عقب تلقينا بلاغ بحادثة احراق الناقلة ، للقبض على الجناة، لكنهم تمكنوا من الهرب الى جهة مجهولة.
 
وتمكن افراد الحملة من ضبط سيارة تابعة لهم فيما يواصلون ملاحقتهم حتى يتم القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

وأطلق جنود  نقطة امنية في المدخل الشمالي لمدينة الضالع، النار على ناقلة تحمل مواد خام لصناعة المنظفات، اثناء مرورها في الشارع العام بطريقها الى صنعاء، ما أدى الى احتراقها بالكامل ونجاة سائقها.
 


التعليقات