مدير أمن الضالع لـ(الموقع بوست): سنضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه زعزعة استقرار وأمن المحافظة
- الضالع - خاص الخميس, 12 يناير, 2017 - 11:41 مساءً
مدير أمن الضالع لـ(الموقع بوست): سنضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه زعزعة استقرار وأمن المحافظة

[ مسلحين في احدى النقاط بالضالع ]

نفذت قوات من الأمن والجيش في محافظة الضالع، جنوبي اليمن، صباح اليوم الخميس، حملة أمنية لإزالة النقاط غير الرسمية على امتداد الخط العام الواصل بين مدينة الضالع وقعطبة.
 
وقال مراسلنا في الضالع إن الحملة التي قادها مدير أمن الضالع العميد عبيد ثوبة، وقائد اللواء 33 مدرع العميد الركن علي مقبل، لاقت استجابة من قبل قادة النقاط والجنود، فيما رفض جنود نقطة سناح ( الواقعة خلف  مستوصف  د. مطيع العولقي)  رفع النقطة دون ابداء أسباب الرفض.
 
وأوضح مدير أمن الضالع العميد عبيد ثوابه، في تصريح لـ(الموقع بوست)، إن الحملة الأمنية، تهدف لإزالة النقاط العشوائية المنتشرة على امتداد الخط العام، والتي باتت بعضها تسيئ لسمعة المحافظة، بأعمالها المشينة ومارستها لأعمال الجباية.
 
وأكد، ثوبة أن الحملة مستمرة ولن يتم السماح لأي شخص كان أن يشوه سمعة الضالع، مشيرا إلى أنه سيتم الضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه زعزعة استقرار وأمن المحافظة.
 
وأشار مدير أمن الضالع، إلى أن الاجهزة الأمنية ستتولى مهام النقاط، وسيتم الاكتفاء بعدد محدد من النقاط التي ستكون تابعة للأمن.
 
وشهدت أمس الأربعاء، مواجهات عنيفة يين قوات الأمن ومسلحين في إحدى النقاط، حيث قاموا بإحراق شاحنة نقل بضائع، وأسفرت المواجهات عن مصرع قائد النقطة، وجرح 8 أخرون 3 منهم من جنود الأمن.
 


التعليقات