إب.. اندلاع اشتباكات مسلحة بالمدينة القديمة على خلفية مقتل رجل مسن
- إب - خاص الجمعة, 20 يناير, 2017 - 03:22 مساءً
إب.. اندلاع اشتباكات مسلحة بالمدينة القديمة على خلفية مقتل رجل مسن

[ ارشيفيه ]

أفادت مصادر محلية بمدينة إب القديمة لـ"الموقع بوست" أن اشتباكات مسلحة اندلعت مساء أمس، الخميس، متسببة بحالة من الخوف والهلع بالمنطقة القريبة من منزل محافظ سلطة الميليشيات عبدالواحد صلاح.
 
وقالت المصادر إن الاشتباكات اندلعت بين مسلحين من أبناء المدينة القديمة وأفراد من قسم شرطة المنطقة الشرقية التابع لمديرية المشنة بالمدينة القديمة والخاضعة كغيرها من مناطق المحافظة لسيطرة ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية منذ قرابة العامين.
 
مصادر أمنية أوضحت لـ"الموقع بوست" أن الاشتباكات اندلعت على خلفية مقتل المواطن المسن عبد السلام عبود باسلامة فجر أمس الأول، الأربعاء، برصاص أحد أفراد القسم الشرقي الذي كثير من عناصره من مسلحي الميليشيات الموزعين بين إدارات وأقسام الشرطة.

ولم تشر المصادر إلى سقوط ضحايا نتيجة الاشتباكات التي استمرت لعدة ساعات، بينما تعرضت المنازل والمحال التجارية لأضرار مختلفة.
 
وكان المواطن المسن عبد السلام عبود باسلامة قد قتل فجر أمس الأول أثناء خروجه لأداء صلاة الفجر إثر اشتباكات مسلحة بين مسلحين وعناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح المتواجدون داخل قسم الشرطة، والذي ظل ينزف لعدة ساعات حتى فارق الحياة دون أن يتم إسعافه وهو ما أثار الأهالي.
 
يأتي ذلك امتدادًا لما تشهده محافظة إب من فوضى أمنية ممنهجة وفلتان غير مسبوق منذ سيطرة الميليشيات الانقلابية على المحافظة منتصف أكتوبر 2014.
 


التعليقات