عدن.. مسلحون من كتائب المحضار يختطفون اثنين من حراسة فرع بنك التسليف الزراعي
- عدن - خاص الأحد, 22 يناير, 2017 - 03:24 مساءً
عدن.. مسلحون من كتائب المحضار يختطفون اثنين من حراسة فرع بنك التسليف الزراعي

[ ارشيفيه ]

تعرض اثنان من حراسة فرع بنك التسليف الزراعي بمديرية كريتر، مساء أمس السبت، للاختطاف والاعتداء بالضرب المبرح من قبل مسلحين يتبعون كتائب المحضار.
 
وقالت مصادر أمنية لـ"الموقع بوست" إن حراسة بنك التسليف الزراعي قاموا بالتدخل بين رجل وامرأة تشاجرا بالقرب من بوابة البنك في ساعات متأخرة من مساء أمس.
 
وأضافت المصادر أن تدخل حراسة البنك أثار حفيظة الرجل والذي بدوره قام بتهديدهم، ليتم بعد ذلك الهجوم على البنك ونشوب اشتباكات محدودة أعقبها اختطاف اثنين من أفراد الحراسة.
 
وذكرت المصادر أن مسلحين على متن مدرعة وطقمين عسكريين تابعين لكتائب المحضار قاموا باختطاف اثنين من أفراد الحراسة قبل الاشتباك معهم، مشيرة إلى أنه تم الاعتداء عليهم بالضرب المبرح قبل أن يتم الإفراج عنهم صباح اليوم الأحد.
 
وفي سياق منفصل، تشهد الأحياء المجاورة لمطار عدن الدولي بمديرية خور مكسر توترات أمنية، عقب رفض المسؤول الأمني للمطار المقدم صالح العميري والمعروف بـ"أبو قحطان"، تسليم حراسة المطار لقوات الحرس الرئاسي والقوات الخاصة.
 
وبحسب مصادر مطلعة تحدثت لـ"الموقع بوست" فقد صُدرت أوامر رئاسية بتسليم حراسة المطار لقوات الحرس الرئاسي والقوات الخاصة إلا أن مسؤول الحراسات الحالي رفض هذه التوجيهات.
 


التعليقات