قبائل لقموش بشبوة تدين اعتداء مسلحين على منزل الشيخ عدنان بن رزيق في عدن
- خاص الإثنين, 30 يناير, 2017 - 07:08 مساءً
قبائل لقموش بشبوة تدين اعتداء مسلحين على منزل الشيخ عدنان بن رزيق في عدن

[ ارشيفية ]

أدان مشائخ وعقال وشخصيات وأفراد قبائل لقموش بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ما تعرض له منزل الشيخ عدنان بن رزيق القميشي، أحد قيادات المقاومة الشعبية بالمحافظة، من اعتداء سافر من قبل مجاميع مسلحة.
 
واعتبرت القبائل في بيان لها، حصل "الموقع بوست" على نسخه منه، هذه الخطوة الغير مدروسة والتي تستهدف الشرفاء والمخلصين الذين ضحوا بأرواحهم وأقاربهم في مواجهة الميليشيات الانقلابية على مختلف الجبهات القتالية يستحقون الإجلال والتكريم وليس اقتحام منازلهم وترويع أسرهم وأطفالهم.
 
وحاصرت مجاميع مسلحة منزل القميشي، صباح أمس الأحد، في مدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن وحاولت اقتحامه، وقامت بإطلاق النار ما أدى إلى إصابة عدد من حراسة المنزل وإعطاب عدد من السيارات وأضرار أخرى بالمنزل.
 
وقال البيان إن "استهداف المقاوم الشيخ عدنان رزيق من قبل تلك المجاميع والتي تحاول إشعال الفتن وإشغال المقاومة وقيادتها عن هدفها الأساسي، وهو مقاومة المشروع الانقلابي الإيراني، ستبوء بالفشل أمام صمودنا ولن تنال من إصرارنا في وجه الميليشيات الانقلابية المارقة".
 
كما اعتبر البيان هذا العمل جزاءً لمن وقف سدا منيعا أمام التحالف الانقلابي المدعوم من إيران، بجانب كل الشرفاء المخلصين لدينهم ووطنهم والاعتداء على منازلهم بدون أي حق، مشيرا إلى أنه اعتداء على قبائل لقموش ككل.
 
وأضاف البيان "لسنا عاجزين عن حماية أبنائنا في أي مكان ولكننا نفضل تفعيل مؤسسات الدولة، وقيام السلطات بدورها ومهامها وفق القانون لمحاسبة من قام بهذا الاعتداء غير المبرر بحق ولدنا واقتحام منزله وترويع أسرته وأطفاله".
 
ودعت قبائل لقموش رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير أمنها التوجيه بالتحقيق في هذا الاعتداء واطلاعها على نتائجه "حتى لا تتكرر مثل تلك الأعمال الرعناء"، بحسب البيان.
 


التعليقات