بن دغر يوجه بسرعة صرف مرتبات مستشفى الثورة العام بصنعاء
- عدن الإثنين, 30 يناير, 2017 - 11:06 مساءً
بن دغر يوجه بسرعة صرف مرتبات مستشفى الثورة العام بصنعاء

[ توجيه بن دغر لصرف مرتبات موظفي مستشفى الثورة بصنعاء ]

وجه رئيس مجلس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، اليوم الاثنين، وزارة المالية بسرعة صرف مرتبات موظفي مستشفى الثورة العام بالعاصمة صنعاء، حسب كشوفات الراتب للعام 2014.
 
وجاء توجيه بن دغر بناءً على الطلب المقدم من وزير الدولة أمين العاصمة، اللواء عبد الغني حفظ الله جميل، بعد حصول الأخير على كشف رواتب موظفي وأطباء مستشفى الثورة للعام 2014.
 
وبهذا يكون مستشفى الثورة العام بصنعاء هو المرفق الحكومي الثاني الذي حصل على توجيه بسرعة صرف الرواتب، بعد أن تم صرف رواتب موظفي التربية والتعليم بالأمانة، وديوان عام الوزارة، خلال الأيام القليلة الماضية، عن طريق الكريمي للصرافة.
 
وكان وزير الدولة، أمين العاصمة، قد طالب كل الجهات والمرافق والمؤسسات الحكومية، بسرعة موافاته بكشوفات الرواتب للعام 2014، وقال في تصريح له: "على الوزارات والجهات الحكومية، موافاتنا بالكشوفات، وعلى الحكومة الشرعية دفع الراتب"، غير أن قوى الإنقلاب الحوثية ترفض موافاة الحكومة بكشوفات الرواتب.
 
على صعيد أخر، نظمت معلمات أمانة العاصمة، وطالبات من عدة مدارس حكومية، اليوم، أمام المجلس المحلي بمديرية (آزال)، بالعاصمة، وقفة شكر للحكومة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، وحكومة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
 
ورفع المشاركون في وقفة الشكر التي نظمتها حركة (أبدا)، لافتات شكر وثناء على الخطوة  المباركة التى أقدمت عليها  الشرعية، والتي من شأنها أن تخفف من معاناة معلمي الأمانة الذين يقبعون تحت سلطات الانقلاب.


التعليقات