تعز.. الجيش الوطني يتقدم في المعافر ويصد سلسلة هجمات للميليشيات وسط المدينة وريفها
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 02 فبراير, 2017 - 10:08 مساءً
تعز.. الجيش الوطني يتقدم في المعافر ويصد سلسلة هجمات للميليشيات وسط المدينة وريفها

[ افراد الجيش الوطني - تعز ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، من صد سلسلة هجمات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مدينة تعز وريفها.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنت من إفشال محاولة تسلل للميليشيات الانقلابية إلى معسكر الدفاع الجوي شمال غرب مدينة تعز، ومحيط معسكر التشريفات شرق المدينة، بعد مواجهات استمرت لعدة ساعات، وأجبرت الميليشيات على الفرار بعد أن تكبدت خسائر في الأرواح.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على جبل الروي في الكدحة التابعة لمديرية المعافر وسط استمرار المعارك، فيما  الميليشيات الانقلابية تستميت في التقدم باتجاه منطقة الحناية السلفى.
 
وبحسب المصادر، فإن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في منطقة المفاليس بمديرية حيفان، عقب هجوم عنيف شنته الميليشيات الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة، مشيرة إلى أن قوات الجيش والمقاومة  تمكنت من صد الهجمات وأجبرت الميليشيات على التراجع والفرار.
 
وأشارت المصادر إلى أن معارك عنيفة بين الطرفين تشهدها منطقة الطوير، شرق مصنع إسمنت البرح في مديرية مقبنة غرب تعز.
 
وأكدت المصادر مقتل 5 من أفراد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح واصابة 9 آخرين، فيما استشهد اثنان من جنود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
إلى ذلك، استشهد مدنيان وأصيب ثلاثة آخرين جراء قصف الميليشيات الانقلابية الأحياء السكنية بمدينة تعز.
 


التعليقات