بن دغر يوجه بصرف مرتبات منتسبي مؤسسة الثورة ووكالة سبأ
- متابعة خاصة الأحد, 05 فبراير, 2017 - 06:27 مساءً
بن دغر يوجه بصرف مرتبات منتسبي مؤسسة الثورة ووكالة سبأ

[ بن دغر والارياني ]

وجه رئيس مجلس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، اليوم الأحد، بصرف مرتبات منتسبي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر في المركز الرئيسي والفروع وكذلك منتسبي وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
جاء ذلك خلال استقباله اليوم وزير الإعلام معمر الإرياني الذي سلم رئيس الوزراء كشوفات بأسماء موظفي وعمال مؤسسة الثورة، وكشوفات بأسماء موظفي وعمال وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وتضمنت توجيهات رئيس الوزراء إلى وزير المالية بصرف مرتبات الموظفين والعمال في المؤسسة وفروعها بالمحافظات بمبلغ وقدره ستة وثمانون مليونا وثلاثمائة وتسعة وأربعون ألفا ومائة وسبعة عشر ريالا.
 
كما قضت توجيهات مماثلة من رئيس الوزراء إلى وزير المالية بصرف مرتبات موظفي وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" وفروعها بالمحافظات بمبلغ وقدره ستة وثمانون مليونا وسبعمائة وواحد وعشرون ألف ومائة وثلاثة وتسعون ريالا.
 
من جانبه، دعا الوزير الإعلام الإرياني كافة الجهات والمؤسسات التابعة لوزارة الإعلام إلى سرعة إرسال كشوفات المرتبات حتى يتم استكمال الإجراءات لصرف مرتبات الموظفين.
 
تجدر الإشارة إلى أن المبالغ التي وجه رئيس الوزراء بصرفها كمرتبات هي الخاصة بمرتبات شهر ديسمبر 2016 وفي ضوء كشوفات مرتبات عام 2014.
 


التعليقات