تجدد المواجهات في تعز والجيش الوطني يصد هجمات للميليشيات في عدة جبهات بريف المدينة
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 06 فبراير, 2017 - 07:13 مساءً
تجدد المواجهات في تعز والجيش الوطني يصد هجمات للميليشيات في عدة جبهات بريف المدينة

[ مواجهات في تعز ]

تجددت المواجهات العنيفة، اليوم الاثنين، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في جبهات قتالية عدة في ريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن معارك عنيفة متواصلة بين الطرفين في عزلة الأقروض بمديرية المسراخ، عقب هجوم عنيف شنته المليشيات على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة في منطقة الخلل.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من التصدي للهجوم وأجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والفرار.
 
وبحسب المصادر، فإن الميليشيات الانقلابية تحاول منذ الأمس التقدم باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة في الخلل، إلا أن قوات الجيش والمقاومة تواجه المليشيات بشراسة وألحقت بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.
 
إلى ذلك، تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف على مواقعها في منطقة المفاليس بمديرية حيفان، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف متبادل بين الطرفين.
 
وفي جبهة مقبنة، قالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن مواجهات عنيفة اندلعت عقب هجوم للمليشيات على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة جواعة بجبل الحصن الواقع في عزلة العَبَدِّلَه.
 
وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من صد الهجوم بعد تكبيد الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح.
 
وبحسب المصادر، فإن الميليشيات الانقلابية المتمركزة في قرية المنبر بمنطقة الأخلود في مقبنة فرضت حصارا خانقا على المزارعين في المنطقة، حيث استحدثت عددا من المواقع العسكرية بالقرية.
 


التعليقات