أحزاب وقوى سياسية تدعو لمزيد من الالتفاف والتلاحم خلف القيادة الشرعية
- خاص الإثنين, 13 فبراير, 2017 - 11:51 صباحاً
أحزاب وقوى سياسية تدعو لمزيد من الالتفاف والتلاحم خلف القيادة الشرعية

[ أرشيفية ]

أصدرت أحزاب وقوى سياسية يمنية بيانا بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الحادي عشر من فبراير الشبابية الشعبية السلمية، هنأت فيه جماهير الشعب اليمني وقيادته السياسية والقوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذين تتوالى تضحياتهم من أجل إنقاذ اليمن واستعادة الدولة وتحقيق حلم اليمنيين بالسلام المستدام والأمن والاستقرار والرفاه، على حد وصف البيان.
 
ورحب البيان الصادر عن أحزاب التجمع اليمني للإصلاح والاشتراكي اليمني والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وحزب الرشاد اليمني وحزب العدالة والبناء وحركة النهضة للتغيير السلمي وحزب التضامن الوطني بالقرار الوطني الذي اتخذه الرئيس عبد ربه منصور هادي باعتبار يوم الحادي عشر من فبراير يوما وطنيا واعتماده إجازة رسمية ليضاف إلى قائمة المناسبات الوطنية.
 
 كما أشاد البيان بخطاب الرئيس هادي السياسي الخاص بهذه المناسبة المجيدة وما تضمنه من معانٍ وطنية ومن تأكيد على الثبات على قيم وأهداف الثورة اليمنية ومشروعها الوطني واستمرار النضال حتى استعادة الدولة على كافة التراب الوطني.

وجدد البيان الصادر عن الأحزاب والقوى السياسية التأكيد على أهمية الدعوة لاستنهاض جماهير الشعب وقواه الحية التي خرجت ضد الظلم والاستبداد قبل ستة أعوام لتجدد نضالها اليوم بمزيد من الالتفاف والتلاحم خلف القيادة الشرعية من أجل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.
 
ورحبت الأحزاب بنقل مجلس النواب إلى العاصمة المؤقتة عدن ودعمها لكل التوجهات التي تعزز من دور ومكانة مدينة عدن كعاصمة مؤقتة لكل اليمنيين وتفعيل الحضور الدائم لمؤسستي الرئاسة والحكومة وباقي هيئات ومؤسسات الدولة الرسمية فيها، بما يمكن من استعادة سلطة الدولة وإنجاح مهامها تجاه كامل الوطن.
 
 
 
 


التعليقات