تعز.. الجيش الوطني يتقدم في حيفان وسقوط قتلى وجرحى من المليشيات بعدة جبهات
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 13 فبراير, 2017 - 05:56 مساءً
تعز.. الجيش الوطني يتقدم في حيفان وسقوط قتلى وجرحى من المليشيات بعدة جبهات

[ تعز خلال المواجهات - أرشيف ]

سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الاثنين، على مواقع جديدة في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقال مصدر ميداني لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيات الانقلابية في الاحكوم بمديرية حيفان، وتمكنت من السيطرة على تلة (تبة) الخزان وأجزاء واسعة من التلة (التبة) الخضراء.
 
وبحسب المصدر، فإن المواجهات لا زالت مستمرة منذ صباح اليوم في التلة (التبة) الخضراء بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف.
 
وأكد المصدر مقتل خمسة من أفراد المليشيات الانقلابية وإصابة العشرات، فيما استشهد اثنان من رجال الجيش والمقاومة وجرح ثلاثة آخرين جراء المواجهات.
 
وفي مديرية المسراخ، صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً للمليشيات الانقلابية على مواقعها في عزلة الأقروض.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش والمقاومة صدت هجوماً عنيفاً للمليشيات الانقلابية على مواقعها في جبل الرضعة ووداي الخلل.
 
وبحسب المصادر، فإن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات في المواجهات واستهداف مواقع المليشيات بمدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة.
 


التعليقات