استشهاد امرأة برصاص قناص حوثي غرب تعز
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 17 فبراير, 2017 - 11:48 مساءً
استشهاد امرأة برصاص قناص حوثي غرب تعز

[ أرشيفية ]

استشهدت امرأة جراء قنصها من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اليوم الجمعة، في منطقة الكدحة بمديرية المعافر، غرب محافظة تعز .
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن قناصاً تابعاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركز في جبل الحجب أطلق النار باتجاه المواطنة افتهان عوض ثابت في منطقة الكدحة بمديرية المعافر، ما أدى إلى استشهادها على الفور.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية تسللت إلى جبل الحجب، وتمركز فيه قناصتها، وبعد قنص المواطنة افتهان، منعت المليشيا المواطنين من الاقتراب من الجثة، ولم يستطيعوا أخذ الجثة إلا مساء اليوم، حيث ظلت جثة القتيلة مرمية منذ ظهر اليوم الجمعة.
 
وبالتزامن تشهد أطراف منطقة الكدحة معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والميليشيات الانقلابية من جهة أخرى.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن معارك عنيفة تدور بين الطرفين في أطراف منطقة الكدحة بعد محاولات فاشلة تقوم بها الميليشيات الانقلابية  بالتقدم باتجاه المنطقة، لكن قوات الجيش والمقاومة تتصدى للميليشيات بشراسة وتجبرها على التراجع والفرار.
 
وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش والمقاومة استعادة أجزاءً واسعة من جبل الحجب الذي حاولت الميليشيات الانقلابية التسلل إليه ونشر قناصتها، فيما تواصل قوات الجيش والمقاومة تمشيط الجبل من القناصة.
 


التعليقات