ذمار.. المقاومة الشعبية في عتمة تستعيد سوق الثلوث وهدوء حذر يسود المنطقة
- ذمار السبت, 18 فبراير, 2017 - 05:26 مساءً
ذمار.. المقاومة الشعبية في عتمة تستعيد سوق الثلوث وهدوء حذر يسود المنطقة

[ أسرى من مليشيات الحوثي في عتمة - ذمار ]

استعادت المقاومة الشعبية في عتمة، اليوم السبت، سوق الثلوث (مركز مديرية عتمة) بمحافظة ذمار، وسط اليمن، بعد ساعات فقط من سقوطه بأيدي ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
فيما تسود حالة من الهدوء الحذر في جبهة حلفان بمديرية عتمة -أبرز الجبهات المشتعلة بين المقاومة الشعبية وعناصر المليشيات الانقلابية- بعد ليلة من الاشتباكات العنيفة دارت حول جبال حلفان منذ منتصف ليلة أمس الجمعة واستمرت حتى الساعات الأخيرة من فجر اليوم السبت.
 
وأوضح مصدر في المقاومة لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن رجال المقاومة تمكنوا أمس من وضع كمائن استهدفت إمدادات وتعزيزات للميليشيات الانقلابية ما أسفر عن سقوط أكثر من ثلاثين شخصا من الميليشيات بين قتيل وجريح وأسر 12 آخرين واستعادة أطقم عسكرية من المليشيات.
 
ونجحت الكمائن في عرقلة إمدادات الميليشيات القادمة من مدينة ذمار والتي لا يزال بعضها في مدينة الشرق والأخرى في خط وصاب العالي عتمة ولم تتمكن من التحرك لتعرضها لكمائن قبل أن تصل إلى حلفان.
 
وفي جبهة سوق الثلوث أكدت المصادر أن كتيبة من رجال المقاومة نفذوا ظهر اليوم التفافا على عناصر المليشيات بعد ساعات من سيطرتها على السوق جنوب مديرية عتمة، موقعين عدد من القتلى والجرحى وفرار عدد من عناصر المليشيات.
 
ونصبت المقاومة الشعبية مدفعية ثقيلة من خلف وأمام مواقع المليشيات في حلفان وجبل عتمة والقطع ومركز المديرية .
 


التعليقات