علي صالح: السعودية جارة السوء
- متابعات الأحد, 23 أغسطس, 2015 - 06:59 مساءً
علي صالح: السعودية جارة السوء

قال الرئيس السابق  علي عبدالله صالح إن ال مملكة العربية السعودية  والتحالف  إذا لم يوقفوا عدوانهم على اليمن فإن الشعب لن يسكت ولن يتنازل عن حقوقه - على حد تعبيره-.
 
ودعا في تهنئة لأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتأسيس الحزب أبناء الشعب اليمني العظيم لإيقاف الحرب الداخلية، كما وجه كلامه للسعودية والتي وصفها بالمعتدي بأن يوقفوا عدوانهم على شعب اليمن وقتل أبناء اليمن وأن لا يتمادوا في طغيانهم وجبروتهم، فإن الشعب اليمني لن يسكت ولن يتنازل عن حقوقه وستكون له أساليبه في الرد وفي صد العدوان لا تعرفونها ولا يدركها ولن يدركها خبراءكم ولا مراكز دراساتكم ولا طائراتكم بدون طيار أو طائرات الأوإكس، بحسب زعمه
 
وأضاف: "جبال اليمن وسهولها ورمالها وكل أراضيها ستثور وتنتفض في الوقت المناسب لتلقينكم أقسى الدروس.. وهذا ما حذرناكم منه منذ الأيام الأولى للعدوان بأن الطاولة ستنقلب عليكم وستشهد المنطقة تغيرات غير محسوبة"، على حد زعمه.
 
ودعا صالح كافة القوى السياسية في الساحة اليمنية وفي المقدمة القوى المتصارعة على السلطة إلى حقن دماء اليمنيين ووقف نزيف الدم وإزهاق أرواح أبناء الوطن, وأن يدركوا أنه مهما كانت الدوافع فليس هناك ما يبرر سفك الدماء اليمنية, فالمال من الخارج والدم يمني.. 


التعليقات