تعز.. مدفعية الجيش تستهدف مواقع وتجمعات المليشيا في قرية الصيار وتحبط تسللا لها في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 02 مارس, 2017 - 11:45 مساءً
تعز.. مدفعية الجيش تستهدف مواقع وتجمعات المليشيا في قرية الصيار وتحبط تسللا لها في الصلو

[ أفراد المقاومة الشعبية في تعز ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مساء اليوم الخميس من إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة الصلو جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الصيرتين.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من إحباط محاولة التسلل وأجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والفرار.
 
وبحسب المصادر، فإن مدفعية قوات الجيش والمقاومة استهدفت مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في قرية الصيار.
 
وبالتزامن دفعت المليشيا الانقلابية بتعزيزات عسكرية إلى مديرية الصلو، في حين أقدمت على نهب منازل المواطنين في قرية الحود.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن طقميْن عسكرييْن للمليشيا الانقلابية عليهما عشرات المسلحين وصلا إلى جوار السد الواقع بين قريتي الحود والشرف  وتم توزيعهما على مواقع المليشيا الانقلابية في قرية العقيبة والحود.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية قامت بنهب عدد من منازل المواطنين في قرية الحود، كما قامت بنهب دكان المواطنة نميم هزاع  بتوجيهات من القيادي بالمليشيا الانقلابية المكنى "أبو سليمان".
 
وكانت المليشيا الانقلابية قد قامت سابقاً بعملية نهب لمنازل المواطنين في قريتي الشرف والعقيبة، بالتزامن مع اعتقالات واسعة طالت المواطنين واقتيادهم لمدرسة النجاح الواقعة في قرية النجيبة في نقيل الصلو، وتعذيبهم بعد تفتيش تلفوناتهم ونهب كل ما بحوزتهم.
 


التعليقات