أسر المشرف العام للحوثيين وثلاثة من مرافقيه في منطقة الكدحة جنوب تعز
- تعز - وئام الصوفي السبت, 04 مارس, 2017 - 05:08 مساءً
أسر المشرف العام للحوثيين وثلاثة من مرافقيه في منطقة الكدحة جنوب تعز

[ مليشيات الحوثي - ارشيف ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، من اعتقال المشرف العام للحوثيين وثلاثة  من مرافقيه في منطقة الكدحة بمديرية المعافر، جنوب غرب  محافظة تعز .
 
قالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من أسر  القيادي الحوثي عوض البراك، وثلاثة من مرافقيه خلال هروبهم من المواجهات في منطقة الكدحة .
 
واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  غنمت أسلحة خفيفة نوع "كلاشنكوف" وعدد من الذخائر  جراء المواجهات التي تشهدها منطقة الكدحة منذ فجر اليوم .
 
وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في عزلة الاحكوم بمديرية حيفان جنوب تعز  .
 
وأكدت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست »  أن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة المفاليس اعقبها مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين .
 
وبحسب المصادر فان المواجهات تزامنت مع قصفاً متبادلاً بين الطرفين. مشيرة أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من التصدي لهجوم المليشيا الانقلابية بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري .
 


التعليقات