نائب الرئيس يجدد الدعوة لمن تبقى من أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية بالانضمام إلى الشرعية
- متابعة خاصة السبت, 04 مارس, 2017 - 06:30 مساءً
نائب الرئيس يجدد الدعوة لمن تبقى من أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية بالانضمام إلى الشرعية

[ الفريق الركن علي محسن الاحمر خلال لقاء اليوم ]

جدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الدعوة لمن تبقى من أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية بالانضمام إلى الشرعية والالتحاق بصفوف الجيش بالمناطق المحررة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم السبت، اجتماعا ضم رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقائد قوات التحالف في مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية، وفقا لوكالة سبا الرسمية.
 
واطلع الأحمر خلال اللقاء على مستجدات الأوضاع والتطورات المختلفة وما تعانيه ميليشيا الحوثي الانقلابية من انهيار في صفوفها وما تلقته من هزائم متلاحقة جراء ثبات افراد الجيش الوطني في الجبهات وإصرار اليمنيين على عودة الدولة الضامنة لأمن المواطنين وحقوقهم وحرياتهم،.
 
وشدد  نائب الرئيس على مضاعفة الجهود ورص الصفوف والقيام بالمهام المنوطة بكل شخص على الوجه الأمثل، والتركيز على البناء وإعادة الإعمار وتدريب منتسبي الجيش وتأهيلهم وغرس قيم التسامح والوطنية والصبر والتضحية من أجل مبادئ ثورتي سبتمبر وأكتوبر وحلم الدولة الاتحادية من ستة أقاليم ورفض مشاريع الارتهان للأطماع الإيرانية وعدم السماح للأساليب المليشياوية أو المتطرفة أن تعكر أمن وسلم اليمنيين.
 
من جانبهم  أكد رئيس هيئة الأركان ومحافظ مأرب والحاضرين على عزيمتهم وإصرارهم الدائم على الانتصار لليمن ولليمنيين والعمل على استكمال استعادة الدولة وتبيت الأمن والاستقرار في كل المناطق المحررة ومضاعفتهم الجهود لتحقيق أفضل النتائج في المهام الموكلة إليهم، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجهود نائب رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة.


التعليقات