تعز.. تجدد المواجهات والمليشيا تكثف قصفها المدفعي على الأحياء السكنية في الجهة الشرقية للمدينة
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 06 مارس, 2017 - 11:59 مساءً
تعز.. تجدد المواجهات والمليشيا تكثف قصفها المدفعي على الأحياء السكنية في الجهة الشرقية للمدينة

[ أرشيفية ]

تجددت المواجهات العنيفة مساء اليوم الاثنين بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في الجبهة الشرقية والشمالية لمدينة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية  لـ"الموقع بوست" إن اشتباكات عنيفة اندلعت في الجبهة الشرقية بعد هجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في حي الدعوة والمكلكل ومحيط معسكر التشريفات.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي للهجوم وأجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والانسحاب، فيما كثفت المليشيا الانقلابية المتمركزة في تبة سوفتيل من قصفها المدفعي على مواقع قوات الجيش والمقاومة والأحياء السكنية الشرقية للمدينة.
 
وبحسب المصادر، فإن معارك عنيفة تشهدها منطقة كلابة وشارع الأربعين شمال المدينة بعد محاولة المليشيا الانقلابية التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة في شعب كريمة، إلا أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من صد محاولة التسلل وأجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والفرار.
 
وأوضحت المصادر أن المعارك لا زالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر، حيث هناك محاولات يائسة تقوم بها الميليشيات الانقلابية في محاولة للتقدم باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشمالية، إلا أن قوات الجيش والمقاومة تتصدى ببسالة لمحاولة التقدم وتكبد الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.
 
وأكدت المصادر استشهاد ثلاثة من رجال الجيش والمقاومة في الجبهة الشمالية فيما أصيب 5 آخرون.
 


التعليقات