تعز.. مقتل وإصابة 19 من المليشيا خلال مواجهات بعدة جبهات
- تعز الثلاثاء, 07 مارس, 2017 - 09:40 مساءً
تعز.. مقتل وإصابة 19 من المليشيا خلال مواجهات بعدة جبهات

[ قصف على أحياء تعز ]

أكد مصدر عسكري في قيادة محور تعز مقتل 6 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وإصابة 13 آخرين في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدة محاور في المحافظة.
 
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن قوات الجيش الوطني كبدت المليشيات الانقلابية خسائر فادحة إثر هجوم على مناطق محيط معسكر التشريفات والمديهين ومحيط المكلكل شرق المدينة، وأجبرت المليشيا على التقهقر والفرار بعد مواجهات استمرت عدة ساعات.
 
وأضاف أن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لأفراد من المليشيا إلى شعبة كريمة وشارع الأربعين شمال شرق المدينة وأجبروهم على الفرار بعد تكبدهم خسائر فادحة ومقتل الكثير منهم في المواجهات.
 
كما تم كسر هجوم للمليشيا الانقلابية على تبة عبد القوي بمنطقة العبدلة غربي تعز، فيما قصفت المليشيا بقذائف الهاوزر قرية الطليلة في مديرية مقبنة من مواقع تمركزها في منطقة البهول بالبرح غرب تعز .
 
وأشار إلى استشهاد 5 وإصابة 7 من قوات الجيش الوطني في مواجهات مختلفة اليوم الثلاثاء، واستشهاد أحد المدنيين وإصابة 5 آخرين جراء القصف والقنص المستمر على الطرق والأحياء السكنية.
 
من جهتها، شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين على مواقع المليشيات الانقلابية المتمركزة في مطار تعز الدولي بالجند شرق المدينة، فيما استهدفت غارات أخرى مواقع المليشيا الانقلابية في الساحل الغربي لمحافظة تعز ومديرية موزع.
 


التعليقات