قائد المنطقة العسكرية الثالثة يكشف عن وصول قوات برية خليحيه وأسلحة إلى مأرب
- خاص الثلاثاء, 01 سبتمبر, 2015 - 08:36 مساءً
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يكشف عن وصول  قوات برية  خليحيه وأسلحة  إلى مأرب

[ اللواء عبدربه الشدادي ]


كشف اللواء عبدربه الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن قوات ضخمة للتحالف وصلت إلى منطقة صافر في محافظة مأرب شرق اليمن , مشيرا أن هذه القوات مزودة بمعدات حديثة استعداد لخوض عمليات ضد ميلشيات الحوثي وقوات الرئيس الملخوع .
 
وتاتي تصريحات الشدادي بعد يوم من تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي , من مقر إقامته المؤقت بالرياض اليوم , وذلك للاطمئنان على الترتيبات والاستعدادات العسكرية لتطهير بعض مناطق المحافظة من مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية تمهيدا لتحرير العاصمةصنعاء.
 
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن هادي طلب من قائد المنطقة الثالثة العسكرية استكمال الترتيبات الميدانية ووضع الخطط العسكرية “لتلقين المليشيات الهزيمة التي تليق بهمجيتها وتعيدها إلى كهوف مران ذليلة مدحورة” , مؤكدا أنه سيتم دعم المنطقة بكافة الأسلحة والذخيرة استعدادا لمعركة الفصل التي سيتم الإعلان عن ساعة الصفر لها في الوقت المناسب.
 
من جانبه أطلع اللواء الشدادى , الرئيس اليمني على سير الاستعدادات القتالية لمواجهة المليشيات الانقلابية ,.مؤكدا أن معسكرات المنطقة الثالثة بمأرب على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر العسكرية وقت صدورها .
 
وشهدت محافظة مأرب وصول معدات عسكرية متطورة من جانب دول التحالف خلال الأيام الماضية استعدادا لتطهير المحافظة النفطية من الميليشيات.
وتقع المحافظة شرق العاصمة صنعاء وينظر الى تطهيرها من الميليشيات بمثابة البداية لتحرير صنعاء.
 
والمنطقة العسكرية الثالثة تنتشر فى محافظة مأرب شرق اليمن وبها مقر قيادة المنطقة ومحافظة شبوة فى الجنوب التى تم تحريرها من الميليشيات وتضم 12 قوة قتالية .
 
 


التعليقات