جباري: انهزام الحوثي وشعوره باقتراب نهايته أظهره بتلك الحالة الهزيلة
- مأرب الأحد, 02 أبريل, 2017 - 05:09 مساءً
جباري: انهزام الحوثي وشعوره باقتراب نهايته أظهره بتلك الحالة الهزيلة

[ عبدالعزيز جباري ]

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري إن الشعب اليمني يرفض المشروع السلالي المتخلف، وإن الجيش الوطني والمقاومة باتا اليوم على مقربة من العاصمة صنعاء، وأصبح المدعو عبدالملك الحوثي المتخلف في حالة هلوسة كما ظهر في خطابه الأخير وبحالة هزيلة تعكس مدى شعوره بالانهزام واقتراب نهاية مشروعه الفارسي الكهنوتي وإلى مزبلة التاريخ.
 
جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها اليوم الأحد في الحفل الذي نظمته قبائل الجدعان بمأرب بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مناطقهم من سيطرة المليشيا الانقلابية، والتي نقل خلالها تهاني وتبريكات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء لقبائل الجدعان في مديريات مدغل ورغوان ومجزر بمأرب بانتصارهم على الميليشيا الانقلابية ودحرها من مناطقهم، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
وأضاف جباري "قريبا سنحتفل في صنعاء بانتهاء المشروع الانقلابي السلالي الفارسي واندحاره، وستعود كل المحافظات اليمنية إلى أحضان الدولة وستعود الحديدة وتعز وإب وعمران وصعدة".
 
من جانبه، تطرق رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة مأرب ناصر مبروك إلى ما تعرضت له مديريات الجدعان من هجوم عنيف من قبل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، في طريقها للسيطرة على محافظة مأرب والثروة النفطية والغازية فيها.
 
ولفت إلى بسالة أبناء قبائل الجدعان وشجاعتهم في الوقوف آمام الآلة العسكرية الكبيرة لميليشيا الانقلاب ومن ثم إسنادهم من قبل الجيش الوطني والأحرار من أبناء المحافظات اليمنية والتحالف العربي حتى استطاعوا تحرير كافة مديرياتهم من سيطرة المليشيا الانقلابية، وقدمت قبائل الجدعان من أبنائها نحو 400 شهيد وألف جريح إلى جانب تدمير المليشيا للمنشآن العامة والآثار ومنازل المواطنين وزرعت الأراضي بالألغام.
 


التعليقات