اللواء خصروف: الجيش الوطني يستكمل أهدافه في المنطقة الشمالية الغربية
- صٌحف الإثنين, 03 أبريل, 2017 - 09:28 صباحاً
اللواء خصروف: الجيش الوطني يستكمل أهدافه في المنطقة الشمالية الغربية

[ أرشيفية ]

قال اللواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني لصحيفة الشرق الأوسط إن الجيش "سيطر على مواقع جديدة في جبهة ميدي٬ وتمكن من أسر عدد كبير من الانقلابيين٬ إضافة إلى تمكنهم من تفكيك حقول ألغام واسعة".

وأضاف أن "الجيش يكمل أهدافه العسكرية في المنطقة الشمالية الغربية".

وذكر خصروف عن "الجيش حقق تقدمات وإنجازات كبيرة في جبهة الجوف٬ وتمت السيطرة على ثلاثة مواقع من ضمنها موقع كنشة في صبرين٬ ومواقع أخرى٬ وهناك أيضا غنائم وأسرى في الجوف ومصابون وقتلى من صفوف الميليشيات الانقلابية".

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد جبهات القتال المختلفة كافة في اليمن مواجهات عنيفة٬ حيث اشتدت حدة المواجهات في جبهتي ميدي وحرض٬ التابعتين لمحافظة حجة المحاذية للسعودية.

وشنت قوات الجيش خلال الـ24 ساعة الماضية هجماتها المباغتة على مواقع الميليشيات الانقلابية في ميدي، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من صفوف الميليشيات وأسر اثنين آخرين٬ أحدهما قناص حوثي اعترف في التحقيقات الأولية٬ بحسب ما ذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة٬ بتلقيه "تدريبات نوعية على أيدي خبراء إيرانيين ولبنانيين في دورات مختلفة".

وأعلنت المنطقة العسكرية الخامسة توغلها في عمق مدينة ميدي من اتجاه جنوب غربي المدينة٬ وسيطرت على المباني الواقعة فيها٬ وعلى منطقة الحوض وتبة الخنادق وتبة الحرورة من جهة جنوب شرقي المدينة، ما مّكن قوات الجيش من فرض حصار محكم على المدينة من اتجاهات مختلفة.

وكثفت طائرات التحالف العربي غاراتها على مواقع وتجمعات الميليشيات الانقلابية غرب وشرق ميدي بالتزامن مع قصف قوات الجيش الوطني.
 


التعليقات