سلسلة غارات لمقاتلات التحالف على مواقع المليشيا شمال المخا وتجدد المواجهات غرب تعز
- تعز - وئام الصوفي السبت, 08 أبريل, 2017 - 07:23 مساءً
سلسلة غارات لمقاتلات التحالف على مواقع المليشيا شمال المخا وتجدد المواجهات غرب تعز

[ أرشيفية ]

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، سلسلة غارات جوية على مواقع وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شمال مديرية المخا الساحلية غرب محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي شنت خمس غارات جوية على مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية بين منطقتي الزهاري ويختل، كما استهدفت بثلاث غارات جوية أخرى  تعزيزات عسكرية ومواقع للمليشيا شمال منطقة الزهاري.

وأضافت المصادر أن مدفعية قوات الجيش الوطني استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في المناطق الواقعة شمال المخا وجنوب غربي موزع.

وفي السياق تجددت المواجهات العنيفة مساء اليوم بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى شمال غربي مدينة تعز.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن معارك عنيفة تجددت بين الجانبين شمال شرق معسكر الدفاع الجوي وأطراف وادي الزنوج، بعد هجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية، مصحوباً بقصف مدفعي  مكثف على مواقع قوات الجيش والمقاومة في الدفاع الجوي.

وأشارت المصادر إلى أن مدفعية قوات الجيش والمقاومة في جبل جرة استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في جبل الوعش واتجاه الكحل شمال المدينة.
 


التعليقات