الإصلاح ينعي جنود الإمارات والبحرين
- خاص الجمعة, 04 سبتمبر, 2015 - 07:35 مساءً
الإصلاح ينعي جنود الإمارات والبحرين

[ التجمع اليمني للاصلاح ]

 نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح دولة الإمارات العربية المتحدة باستشهاد عددا من جنودها ومعهم كوكبة من جيش دولة البحرين في منطقة صافر بمحافظة مارب الجمعة .

وعبر حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين ) باليمن في بيان صادر عنه تقديره للتضحيات الجسيمة التي تقدمها دولة الإمارات وكل دول التحالف العربي .

وتابع البيان ( كما نعزي شعبنا اليمني العظيم في استشهاد كوكبة من أبطال جيشنا الوطني الذي يؤدون واجبهم الوطني في التصدي لذات العصابات الباغية)

 
وأضاف البيان : ان هذه الدماء الطاهرة التي سكبها جنود الإمارات والبحرين ومثلهم جنود المملكة العربية السعودية واختلطت بدم إخوانهم من الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية، وارتوت بها أرض اليمن ستنبت حرية ونماءاً لليمن وشعبه، واستقراراً للمنطقة العربية التي تواجه أكبر مؤامرة في تاريخها بعد أن كشفت عصابات الحوثي وصالح عن وجهها الحقيقي كوكيل للمشروع الفارسي في المنطقة.
 
وختم البيان بتأكيد حزب الاصلاح على مضيه مع كل الخيرين من أبناء اليمن ودول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة في إنجاز مهمة إنهاء الانقلاب وتمكين الحكومة الشرعية من ممارسة عملها بما يفضي إلى تحقيق الأمن والاستقرار لكل ربوع اليمن.


التعليقات