هادي يصل أبوظبي لتقديم التعازي بشهداء الإمارات
- السبت, 05 سبتمبر, 2015 - 01:56 مساءً
هادي يصل أبوظبي لتقديم التعازي بشهداء الإمارات

[ الرئيس هادي ومحمد بن زايد ]

وصل الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، السبت، إلى العاصمة الإماراتية أبوظي، لتقديم التعازي في استشهاد 45 جنديا من القوات المسلحة الإماراتية خلال المشاركة ضمن التحالف العربي في اليمن.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية إن هادي توجه إلى الإمارات للمشاركة في تشييع الشهداء وتقديم واجب العزاء، وذلك بعد وصول الجثامين إلى مطار البطين في أبوظبي على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي الإماراتية.
 
واستقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، ووزير الخارجية، الشيخ عبدالله بن زايد، الرئيس اليمني لدى وصوله مطار الرئاسة في أبوظبي، حسب وكالة الأنباء الإماراتية.
 
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية قد نعت، الجمعة، 45 جنديا استشهدوا "ضمن قوة التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن بقيادة المملكة العربية السعودية"، الرامية إلى دعم الشرعية في اليمن.
 
وفجر اليوم السبت وصلت إلى مطار البطين في أبو ظبي جثامين شهداء الإمارات على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي، يرافقها عدد من ضباط، وضباط صف القوات المسلحة الإماراتية.
وذكرت «وكالة الانباء الإماراتية» (وام) ان المراسم العسكرية الخاصة بالاستقبال جرت على أرض المطار إذ كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في استقبال الجثامين.


التعليقات