مقاتلات التحالف العربي تعاود قصف مواقع المليشيا الانقلابية في موزع غربي تعز
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 26 أبريل, 2017 - 12:10 مساءً
مقاتلات التحالف العربي تعاود قصف مواقع المليشيا الانقلابية في موزع غربي تعز

[ أرشيفية ]

عاودت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية صباح اليوم الأربعاء على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية موزع غربي محافظة تعز، بالتزامن مع استمرار المعارك العنيفة.

وأفادت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" بأن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارتين مواقع المليشيا الانقلابية في جبل قلعة موزع التاريخية في مركز مديرية موزع، كما استهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات في معسكر خالد ومفرق المخا.

وذكرت المصادر أن هناك تقدما لقوات الجيش الوطني وبإسناد التحالف وتمكنت من السيطرة على أجزاء  واسعة من سائلة مديرية موزع باتجاه مركز المديرية الذي يبعد عنها أقل من 3 كيلو متر استعداداً من قوات الجيش الوطني لاقتحامه.

وأوضحت المصادر أن مديرية موزع تعتبر بكاملها تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني، مشيرة إلى أن المليشيا الانقلابية أقدمت على التهجير القسري لأهالي قرية الحميدة والطاهري وقرية دار الكدف في مديرية موزع وتمركزت داخل منازل المواطنين.

كما نشرت عناصرها في الطرق بعد أن قامت بتلغيم الطرق التي تؤدي إلى مركز مديرية موزع من طريق السائلة، وهذه القرى تقع في الجهة الجنوبية من دار دعسين والعيصم والضويحة وهي المناطق المحررة.
 


التعليقات