تعز.. كاتيوشا مليشيا الحوثي تحرق منزل مواطن خلال قصفها للقرى بالصلو
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 26 أبريل, 2017 - 05:58 مساءً
تعز.. كاتيوشا مليشيا الحوثي تحرق منزل مواطن خلال قصفها للقرى بالصلو

جددت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، عصر اليوم الأربعاء، قصفها بصواريخ الكاتيوشا على القرى السكنية بمديرية الصلو في ريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية المتمركزة بدمنة خدير قصفت بصاروخي كاتيوشا قرية قحفة المشارعة بمديرية الصلو، وتسبب القصف بإحراق منزل المواطن طاهر عبدالعزيز وتدميره بشكل كلي، دون سقوط أي ضحايا لعدم تواجد الأسرة داخل المنزل.
 
وشهدت مديرية الصلو صباح اليوم قصفا مدفعيا متبادلا بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمليشيا الانقلابية، بحسب ما أفادت المصادر.
 
وكانت المليشيا الانقلابية قد قامت أمس الثلاثاء بحملة مداهمات لمنازل المواطنين بقرية المعينة بعزلة الضعة.
 
وقال شهود عيان لـ"الموقع بوست" إن مسلحي المليشيات الانقلابية قاموا ظهر أمس باقتحام منزل هائل عبده محمد وفتشوه وعبثوا بمحتوياته بحجة انتمائه للمقاومة الشعبية، وأعطوا أسرة هائل مهلة بإخلاء المنزل أو سيقومون بتفجيره على رؤوس ساكنيه.
 
وأضاف الشهود أن عناصر الميليشيات الانقلابية اقتحموا عددا من المنازل الأخرى في قرية المعينة بعزلة الضعة وعاثوا بمحتوياتها وروعوا الأطفال والنساء، مشيرين إلى أن مسلحي المليشيا الانقلابية يطلقون الرصاص في الهواء بين الحين والآخر بهدف نشر الرعب والخوف بين سكان القرية.
 


التعليقات