لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والإمارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل
- متابعة خاصة الاربعاء, 03 مايو, 2017 - 05:01 مساءً
لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والإمارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل

[ الرئيس هادي والملك سلمان ]

قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن هناك لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والإمارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل في اليمن.
 
وقال مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية إن لقاء الرئيس عبدربه منصور هادي بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية في جدة السبت الماضي تركز على استعراض ما تم إنجازه في إطار عملية "إعادة الأمل" التي انطلقت قبل حوالي عامين.
 
وأضاف المصدر أن "الرئيس هادي بحث مع خادم الحرمين الشريفين خطوات للدفع بعملية إعادة الأمل وحل كل ما قد تواجهها من معوقات بشكل فعال وعاجل".
 
وأشار إلى أن اللقاء "أسفر عن اتفاق البلدين بالتنسيق مع الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على تشكيل لجنة مشتركة عليا برئاسة اليمن وعضوية كلٍّ من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لرفع مستوى التنسيق وتكامله، وبحث كل ما يطرأ من أمور تعيق تحقيق المصالح والأهداف المشتركة للشرعية في الجمهورية اليمنية والتحالف العربي الداعم لها، وإنهاء الحالة الانقلابية باستعادة سيادة الشرعية ومكافحة الإرهاب والجريمة بفرض الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها على كافة الأراضي اليمنية".
 

 


التعليقات