قتلى وجرحى حوثيون وصد محاولة تسلل شرق تعز
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 11 مايو, 2017 - 08:19 مساءً
قتلى وجرحى حوثيون وصد محاولة تسلل شرق تعز

[ قصف عشوائي للأحياء السكنية بتعز من قبل الحوثيين ]

اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى شرق مدينة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في محيط معسكر التشريفات وحي الدعوة شرق مدينة تعز عقب محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة أحبطت محاولة تسلل للمليشيات الانقلابية وأجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل وجرح العديد من عناصرها.
 
وبحسب المصادر فإن اثنين من عناصر المليشيا الانقلابية لقوا مصرعهم، الأول لقى مصرعه جراء استهدافه بنيران قوات الجيش والمقاومة في منطقة أبعر العليا شرق صبر، بينما لقي الأخر مصرعه بانفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في سائلة المجازر أثناء محاولته التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة في المديهين.
 
وفي الجبهة الشمالية لمدينة تعز، قصفت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالمدفعية مواقع المليشيا الانقلابية في التلال المطلة على تقاطع شارع 24 وشارع الخمسين شمال شرق الدفاع الجوي وفي جبل الوعش.
 
إلى ذلك، قصفت المليشيا الانقلابية المتمركزة في تبة سوفتيل الأحياء السكنية شرقي المدينة، في حين قصفت المليشيا المتمركزة في جبل الوعش شمالي المدينة بمضادات الطيران ورشاشات 14.5 الأحياء السكنية في وادي القاضي ومنطقة الجهوري.
 
 


التعليقات