الضالع.. مواطنون يتصدون لحملة مليشيا الحوثي ويقتلون ويجرحون 20 بينهم قيادي
- الضالع - خاص السبت, 13 مايو, 2017 - 06:42 مساءً
الضالع.. مواطنون يتصدون لحملة مليشيا الحوثي ويقتلون ويجرحون 20 بينهم قيادي

[ أفراد من المقاومة الشعبية في الضالع ]

لقي 7 من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مصرعهم بينهم قيادي، وأصيب 13 آخرون في مواجهات مع أهالي قرية الربيعتين بمنطقة جبن شمالي محافظة الضالع، اليوم السبت.
 
وقال القيادي في المقاومة الشعبية بمديرية جبن الشيخ عبدالحكيم العمري -في تصريح لـ"الموقع بوست"- إن المواجهات لا زالت على أشدها بين أهالي عزلة الربيعتين شرقي جبن، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، إثر محاولة المليشيا اقتحام المنطقة.
 
وأشار العمري إلى أن الأهالي قاموا بطرد المليشيات من منطقة الربيعتين بشكل كامل، وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد، لافتا إلى مصرع 7 من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع، وإصابة 13 آخرين.
 
وقال العمري إن من بين القتلى القيادي الحوثي حزام العقبي، وإصابة قيادي آخر بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى العاصمة صنعاء، ويدعى أبو نشوان.
 
وأكد القيادي في المقاومة الشعبية بمديرية جبن الشيخ عبدالحكيم العمري أن الأهالي سيواصلون التصدي للمليشيات حتى دحرهم من مديرية جبن بالكامل.
 
 وأشار العمري إلى أن الأهالي والمقاومة يقومون بالتصدي للمليشيات بإمكانيات وجهود ذاتية، مناشدا الحكومة الشرعية ودول التحالف لتوفير الدعم اللازم والالتفات إلى هذه الجبهة المنسية.
 
وكانت مواجهات عنيفة قد اندلعت بين أهالي منطقة الربيعتين شرقي جبن، ومليشيا الحوثي، إثر محاولة المليشيات اقتحام المنطقة بحملة عسكرية كبيرة، قال مواطنون إنها ضمت 12 طقما، بهدف اعتقال القيادي في المقاومة الشيخ عبدالحكيم العمري، الذي عاد بدوره قبل أيام إلى قريته من جبهة مريس شمالي الضالع.
 


التعليقات