تعز.. استشهاد ثلاثة مدنيين من أسرة واحدة بانفجار لغم زرعته المليشيا
- تعز - وئام الصوفي السبت, 13 مايو, 2017 - 08:54 مساءً
 تعز.. استشهاد ثلاثة مدنيين من أسرة واحدة بانفجار لغم زرعته المليشيا

[ قصف عشوائي لمليشيا الحوثي على مدينة تعز ]

استشهد ثلاثة مدنيون من أسرة واحدة جراء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، في حين استشهد مدني وأصيب آخر بقناصة المليشيا، اليوم السبت، في مدينة تعز وريفها.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المواطن حمود عبده محمد استشهد برصاصة قناصة المليشيا الانقلابية إصابته في رأسه أثناء تواجده أمام منزله في قرية النجادي بعزلة الأقروض بمديرية المسراخ.
 
وأضافت المصادر أن لغما أرضيا زرعته المليشيا الانقلابية انفجر بالمواطن محمد سالم حيدر أثناء عودته مع أسرته إلى منزلهم في منطقة الرحبة بمديرية جبل حبشي، بعد أن نزحوا منه في وقت سابق نتيجة المواجهات، مما أدى إلى استشهاده مع نجله وحفيده.
 
كما أصيب المواطن حيدر مرشد الريمي بإصابة خطيرة في جولة زيد الموشكي جراء قنصه من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في معسكر الأمن المركزي شرقي مدينة تعز.
 
وفي سياق متصل، تعرضت القرى السكنية بمديرية الصلو لقصف صاروخي ومدفعي من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في سائلة مهيس بدمنة خدير مخلفة أضرارا بالغة في منازل المواطنين دون سقوط ضحايا مدنيين.
 
الى ذلك، قصفت مقاتلات وبوارج التحالف مواقع المليشيا الانقلابية في مفرق المخا ومديرية موزع غربي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن بوارج التحالف العربي استهدفت تجمعات ودوريات عسكرية للمليشيا الانقلابية شمال غرب معسكر خالد بن الوليد في مفرق المخا ومواقع اخرى للمليشيا جوار خزان المياه بنوبة عامر جنوب غرب الهاملي.
 
وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بـ7 غارات جوية مواقع المليشيا الانقلابية في جبل ودار السلطان وشماله وشرقه بعد أن تمكنت المليشيا من استعادتهما أمس الجمعة، كما استهدفت بغارتين جويتين مواقع المليشيا في منطقة الجبيل جنوب منطقة الهاملي  وثلاث غارات جوية أخرى على مواقع المليشيا الانقلابية شمال غرب معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا، وثلاث غارات جوية أخرى استهدفت مواقع المليشيا في مركز مديرية موزع.
 


التعليقات