مسلحان يشهران السلاح على الصحفي عبدالعزيز المجيدي بعد محاولة نهب سيارته بتعز
- تعز - خاص الأحد, 14 مايو, 2017 - 06:59 مساءً
مسلحان يشهران السلاح على الصحفي عبدالعزيز المجيدي بعد محاولة نهب سيارته بتعز

[ الكاتب الصحفي عبدالعزيز المجيدي ]

أشهر مسلحان مجهولان السلاح في وجه الصحفي عبدالعزيز المجيدي أمام منزله بمدينة تعز اليوم الأحد، وحاولا نهب سيارته بعد تكسير زجاج إحدى نوافذها وسرقة بعض الأشياء التي كانت بداخلها.

وقال الصحفي المجيدي في تصريح صحفي إنه فوجئ عند الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الأحد بتواجد مسلحيْن أمام منزله يحاولان نهب سيارته، وعندما خرج إليهما وسألهما ماذا يريدان ردا عليه بإشهار أسلحتهم الكلاشنكوف وهدداه إن لم يغادر حالا سيطلقان عليه النار.

وأضاف أنه عاد إلى داخل منزله وأن المسلحيْن كسرا زجاج نافذة السائق ونهبا بعض الأشياء التي كانت بداخلها، مشيرا إلى أنهما لم يستطيعا قيادتها لأنها "أتوماتيك" ما دفعهما لسحبها بسيارة هايلوكس من تحت العمارة التي يسكن فيها إلى أسفل الشارع.

وأوضح أن المسلحيْن بعد أن عجزا عن سحبها مكثا بعض الوقت بجوارها وبعد تواصله مع أصدقاء للمجيء غادر المسلحان المكان وتركا السيارة في الشارع.

وأكد أن ما حصل له جريمة مركبة الأولى محاولة نهب سيارته بشكل علني وفي النهار وبقوة السلاح، والثانية ترويع أسرته وأطفاله وهم آمنون داخل منزلهم.

وتابع أن لا مشكلة لديه مع أحد، وأن مسلحين يترددون على سيارته منذ أكثر من شهر، وأبلغه مجاورون للمكان الذي يتردد عليه في مكتب عمل بالقرب من المنزل رصدوا مسلحين ملثمين وهم يحاولون فتح السيارة، ولكن عندما تنبه لهم أصحاب المحال المجاورة تركوا المكان وغادروا.

ورأى المجيدي أن ما تعرض له يأتي في سياق الانفلات الأمني الذي بات يهدد حياة المواطنين وتزايد حوادث السرقة وخاصة السيارات وأن ما يطلبه الآن هو قيام السلطات الأمنية والمقاومة بواجبها في ضبط الأمن وملاحقة الذين حاولوا نهب سيارته وترويعه مع أسرته.
 


التعليقات