الفريق محسن يرأس اجتماعا عسكريا في مأرب ويدعو أبناء المؤسسة العسكرية للالتحاق بالشرعية
- وكالات الاربعاء, 17 مايو, 2017 - 07:15 مساءً
الفريق محسن يرأس اجتماعا عسكريا في مأرب ويدعو أبناء المؤسسة العسكرية للالتحاق بالشرعية

[ الفريق علي محسن خلال اجتماعه مع قادة عسكريين في مأرب ]

ترأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً استثنائياً في محافظة مأرب ضم كلٌّ من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، وقادة المناطق والوحدات العسكرية بحضور ممثل قوات التحالف في مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي، والقائم بأعمال قائد القوة الإماراتية بالنيابة العقيد الركن إبراهيم عيسى الظاهري، وعدد من الضباط العسكريين من الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وناقش الاجتماع التطورات والمستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وما تحقق من انتصارات على أيدي أبطال الجيش الوطني وما يتمتع به المرابطون من معنويات قتالية عالية.

وحيا نائب الرئيس في اللقاء بسالة المقاتلين الأبطال ومنتسبي قوات التحالف الداعمة للشرعية في اليمن وما يسطرونه من ملاحم بطولية في وجه ميليشيا الانقلاب وما يحققونه من نجاحات كبيرة.

وأكد محسن بأن اليمنيين عازمون على استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن أمن اليمنيين واستقراره وحماية مصالح الأشقاء والأصدقاء.

واطلع نائب الرئيس على الجهود المبذولة في بناء الوحدات العسكرية وتأهيلها وتحسين أوضاع المقاتلين والوفاء بالواجبات نحوهم.

ودعا محسن من تبقى من أحرار الجيش والأمن وكل مكونات اليمن إلى اغتنام الفرصة واللحظة الوطنية المناسبة والوقوف إلى جانب الدولة والعمل على وقف تلك المأساة التي تتفاقم يوماً بعد آخر بفعل وجود الميليشيا وغياب مؤسسات الدولة.
 


التعليقات