الأحمر: العميد الركن حميد التويتي كان نموذجا للقائد العسكري الفذ
- متابعة خاصة السبت, 10 يونيو, 2017 - 10:10 مساءً
الأحمر: العميد الركن حميد التويتي كان نموذجا للقائد العسكري الفذ

[ الشهيد العميد الركن حميد القشيبي ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر "إن الشهيد العميد الركن حميد التويتي، قائد اللواء 29 ميكا، كان نموذجاً للقائد العسكري الذي رفض الاستسلام لكل الضغوط، واختار الوفاء بقسمه العسكري والوقوف إلى جانب الدولة حتى بذل روحه الطاهرة رخيصة في سبيل هذا الوطن وحمايةً لمبادئ وأهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين".
 
جاء ذلك خلال برقية عزاء ومواساة بعثها مساء اليوم السبت في استشهاد العميد التويتي، حسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى ما كان يتمتع به الشهيد من خصال وما يتحلى به من جندية وانضباط وحنكة عسكرية وقيادة فذة وحرص على المسؤولية ووفائه بالتزاماته نحو قيادته العسكرية ونحو أفراده.
 
وأكد بأن "دماء الشهيد التويتي ودماء زملائه من القادة العسكريين الذين نحتسبهم عند الله شهداء ستحقق انتصار اليمنيين وأمنهم واستقرارهم وبناء دولتهم التي يحلمون بها".
 
وعبر نائب الرئيس عن أحر التعازي والمواساة لرئاسة الأركان ولمنتسبي اللواء 29 ولأسرة وأقارب الشهيد، سائلاً الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته.
 
واستشهد العميد الركن حميد التويتي فجر اليوم السبت، برصاص قناص حوثي وهو يتفقد المواقع في جبل الصافح، وسط مديرية نهم، في الوقت الذي كانت المعارك تدور بين الجانبين.
 


التعليقات