محافظ صنعاء ينعي الشهيدين التويتي وأبو ذيبة
- صنعاء الإثنين, 12 يونيو, 2017 - 02:15 صباحاً
محافظ صنعاء ينعي الشهيدين التويتي وأبو ذيبة

[ الشهيد العميد الركن حميد التويتي ]

نعى محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شُريف نيابة عن السلطة المحلية استشهاد القائد البطل العميد الركن حميد التويتي، قائد اللواء 29 ميكا في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.
 
وجاء في بيان النعي "تعبر قيادة المحافظة عن تعازيها ومواساتها إلى أخ ونجل الشهيد التويتي وكافة أسرته وإلى قيادة الجيش الوطني ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن إسماعيل زحزوح وإلى كل زملاء الشهيد من القادة الشجعان والضباط والصف والجنود".
 
وأشاد البيان بمناقب وبطولات وأدوار الشهيد التويتي في مواجهة الانقلاب، ودوره  في تقدم صفوف قوات الشرعية حتى استشهاده بعد أن سطر ورفاقه الأبطال انتصارات وبطولات كبيرة.
 
وكانت قيادة محافظة صنعاء قد نعت في بيان سابق استشهاد العقيد البطل عبدالجليل أبو ذيبة قائد الكتيبة  العاشرة في اللواء 141 مشاة الذي استشهد قبل يومين في جبهة نهم شرقي صنعاء، وقدمت قيادة المحافظة العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وزملاؤه.
 
وجدد البيان العهد للشهداء على الوفاء ومواصلة النضال حتى تحقيق الهدف الذي ضحوا بأرواحهم لأجله في إنهاء الانقلاب وعودة الشرعية والدولة على كامل التراب الوطني.
 


التعليقات