ارتفاع منسوب القتل والحوادث الأمنية في ذمار خلال شهر رمضان
- ذمار - خاص الاربعاء, 14 يونيو, 2017 - 10:52 مساءً
ارتفاع منسوب القتل والحوادث الأمنية في ذمار خلال شهر رمضان

[ أرشيفية ]

منذ الأيام الأولى لشهررمضان، تزايدات وتيرة الأحداث الأمنية في مدينة ذمار وارتفع منسوب حوادث القتل، وسط انفلات أمني غير مسبوق.

وأفاد مراسل "الموقع بوست" بوقوع جرائم قتل لمواطنين على أيدي مليشيات الحوثي في أحداث متفرقة، في حين استقبلت المحافظة عشرات القتلى من جبهات القتال والذي لقوا مصرعهم منذ بداية أول يوم في شهر رمضان المبارك".

وبحسب مراسل "الموقع بوست"، فقد قتل مواطن يدعى ماجد المقصعي في سوق الدائرة الخاص برصاص أحد المشرفيين الحوثيين بذمار، في حين قتل شخص آخر وسط سوق عنس الأسبوع المنصرم على خلفية خلافات ومشادات كلامية، وأصيب من كان بجوار بإصابات طفيفة.

وأضاف أن هناك أكثر من أربعة أشخاص آخرين قتلوا في أماكن متفرقة في المدينة من الخامس من شهر رمضان وحتى اليوم (19 رمضان) بسبب الانفلات الأمني، ووقعت جرائم القتل في شارع رداع وشارع صنعاء تعز بسبب زحمة السيارات.

في المقابل تستقبل ثلاجة مستشفى ذمار العام عشرات القتلى والجرحى للمليشيات من العديد من الجبهات أبرزها من مدينة تعز وبصورة يومية.

ووفقا للمصادر، فقد ساد الانفلات الأمني وبشكل كبير جدا خلال شهر رمضان المبارك، وسط تحذيرات من استمرار ذلك كونه يهدد حياة الكثير من المواطنين.


 


التعليقات