تأكيدا لما نشره (الموقع ) الكشف عن الوزراء السبعة الذين رافقوا بحاح الى عدن
- خاص الاربعاء, 16 سبتمبر, 2015 - 09:18 صباحاً
تأكيدا لما نشره (الموقع ) الكشف عن الوزراء  السبعة الذين رافقوا  بحاح الى عدن

[ بحاح مع الرئيس هادي ]

كشف مصدر حكومي رفيع، طلب عدم الإفصاح عن هويته اسماء اعضاء الحكومة الذين رافقوا نائب رئيس الجمهورية - رئيس الوزراء "خالد بحاح " الى محافظة عدن.
 
وذكر المصدر في تصريح خاص ل"الموقع" أن الوفد الذي غادر الرياض يتألف من وزراء الداخلية عبده محمد الحذيفي، والاتصالات لطفي باشريف، والتخطيط والتعاون الدولي محمد الميتمي، والمغتربين علوي بافقيه، والشؤون الاجتماعية سميرة باعبيد.
 
وأضاف المصدر أن الوفد العائد إلى عدن يضم أيضا  المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي، ونائب وزير المالية حسام الشرجبي، ونائب وزير النفط أحمد باصريح، ووكيل وزارة الخارجية أوسان العود.
 
و يتواجد في محافظة عدن، التي أعلنها الرئيس عبد ربه منصور هادي "عاصمة مؤقتة" لليمن، بدر باسلمه وزير النقل، وعبد الرقيب فتح وزير الإدارة المحلية، وفهد كفاين وزير الثروة السمكية، ووحي أمان وزير الأشغال والطرق.
 
وكان نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح وصل فجر اليوم الى محافظة عدن برفقة الوفد حكومي، الذي من المقرر ان يبدأ ممارسة مهامه في إدارة شؤون البلاد بعد اكثر من ستة اشهر قضتها الحكومة بشكل مؤقت في العاصمة السعودية الرياض إثر انطلاق العمليات العسكرية لدول التحالف نهاية مارس/آذار الماضي.
 
وكانت مصادر رسمية أكدت (للموقع) في وقت مبكر من مساء امس ان  رئيس الحكومة خالد بحاح طلب  من أعضاء الحكومة التجهز للسفر الى عدن.
 
ويأتي وصول الوفد الحكومي الى عدن بعد يوم واحد من قرار إقالة محافظها المكلف نايف البكري وتعيينه وزيرا للشباب والرياضة.
 
ويرى مراقبون ان عودة رئيس الحكومة برفقة سبعة وزراء إلى مدينة عدن اليوم خطوة انتظرها الناس طويلا وهي رغم تأخرها تحمل الكثير من الدلالات على المستويات السياسية والاجرائية.
 


التعليقات