الجيش الوطني يصد هجوماً للمليشيا الانقلابية في ريف تعز
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 29 يونيو, 2017 - 09:16 مساءً
الجيش الوطني يصد هجوماً للمليشيا الانقلابية في ريف تعز

[ أرشيفية ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مساء اليوم الخميس من صد هجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في منطقة الكدحة بمديرية المعافر، بالتزامن مع تجدد المواجهات بين الطرفين بمديرية الصلو في ريف محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في قرية العاوة وتلتي الميهال  والقناص.

وأضافت المصادر أن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد الهجوم وأجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد مقتل وجرح العديد من عناصرها.

وبالتزامن تجددت المواجهات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في مديرية الصلو جنوب شرقي المحافظة.

وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن المواجهات تجددت بين الطرفين بعد أن قامت المليشيا الانقلابية بقصف مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الصيرتين.

وأضاف المصدر أن المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة شبيز قصفت بالمدفعية القرى السكنية بمديرية الصلو بشكل عشوائي دون الإشارة إلى سقوط ضحايا مدنيين.

وأشار المصدر إلى أن المعارك مستمرة بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف حتى لحظة كتابة هذا الخبر.
 


التعليقات