حفل زفاف في جبهة القتال لأول مرة لمنتسبي اللواء 310 (صور)
- خاص السبت, 01 يوليو, 2017 - 09:21 مساءً
حفل زفاف في جبهة القتال لأول مرة لمنتسبي اللواء 310 (صور)

[ حفل زفاف في جبهة القتال لأول مرة لمنتسبي اللواء 310 (صور) ]

أقام اللواء 310 مدرع التابع للمنطقة العسكرية السابعة والمرابط في جبهة نهم، اليوم السبت، حفل زفاف لعدد من منتسبيه في مقر اللواء بجبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بحضور جنود وقادة عسكريين.
 
وقالت مصادر عسكرية لـ"الموقع بوست" إن اللواء أقام الحفل داخل جبهة القتال بعد إصرار الجنود على تنظيم مراسم زفافهم حيث مواقعهم القتالية وزملائهم المقاتلين.


 
وأضافت المصادر أن اللواء إسماعيل زحزوح قائد المنطقة العسكرية السابعة حضر حفل الزفاف وقدم تهانيه للعرسان.
 
وأشاد العميد الركن محمد غالب السوادي قائد اللواء 310 مدرع بأفراده العرسان الذين أصروا على إقامة هذا العرس في هذا المكان رغم وجود العديد من المخاطر وتجشأهم عناء السفر لأكثر من 100 كيلومتر.


 
وتخلل حفل الزفاف الذي أقيم للعرسان: هلال خميس، وبلال جعفر، وعبدالرحمن جعفر، والذين ينتمون لمحافظة عمران، العديد من أناشيد الزفاف والقصائد الشعرية والكلمات الخطابية.
 


وتحدث هلال خميس، وهو أحد العرسان، لـ"الموقع بوست" معربا عن مشاعره السعيدة تجاه إقامة العرس في جبهة القتال، وقال "بعد أن شردتنا المليشيات من دورنا وأهالينا، أصبحت الجبهات مستقرنا وأصبح الزملاء والقادة أهلنا وأصبحنا منها وإليها".


 
حضر حفل الزفاف قائد المنطقة العسكرية السابعة، وقائد عمليات المنطقة، وقائد اللواء 310 مدرع، وأركان حرب اللواء، وأركان اللواء، وقادة كتائبه، وغالبية أفراد اللواء.


 


التعليقات