البحسني: سيكون هناك اهتمام خاص بالأمن في حضرموت للحد من الاختلالات الأمنية
- متابعة خاصة الأحد, 02 يوليو, 2017 - 05:09 مساءً
البحسني: سيكون هناك اهتمام خاص بالأمن في حضرموت للحد من الاختلالات الأمنية

[ محافظ حضرموت البحسني خلال اجتماعة بالقيادات الأمنية ]

قال محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إن الاتجاهات العامة لعمله تتلخص في 16 نقطة أبرزها العمل على استعادة الحقوق لحضرموت، والعمل تحت قيادة الشرعية بالتعاون مع دول التحالف وصولاً إلى استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.
 
وأضاف المحافظ البحسني في اللقاء الذي عقده اليوم الأحد بالقيادات التنفيذية والأمنية في حضرموت -حسب وكالة "سبأ" الرسمية- أن "الفضل في تخليص حضرموت من قبضة العناصر الإرهابية يعود بعد الله للمواقف الثابتة والدور الحاسم لدول التحالف".
 
وأكد المحافظ بأن قيادة حضرموت شريك أساسي في الحرب على الإرهاب التي يقودها المجتمع الدولي، وأن قوات النخبة الحضرمية شريك يؤتمن عليه في هذه الحرب.
 
وأشار إلى أن المرحلة القادمة ستتضمن اهتماما خاصاً بالأمن في صحراء ووادي حضرموت بهدف الحد من الاختلالات الأمنية، إلى جانب الاهتمام بالقضاء وإصلاح هيئاته المختلفة ومحاربة الفساد.
 
ولفت الى أن الجوانب المالية والمحاسبية ستحضى برعاية واهتمام كبيرين لتطويرهما وتقيدهما بضوابط الإدارة المالية، وكذا النهوض بأعمال السلطة المحلية من خلال رفع كفاءة الإدارات، وإيلاء اهتمام خاص بترشيح واختيار وتعيين الكوادر في مختلف المرافق.
 
وذكر المحافظ البحسني أنه خلال المرحلة المقبلة سيعمل على تمكين المرأة والشباب والأسرة لتحقيق المشاركة الفاعلة في البناء والتنمية، مؤكداً أن السلطة المحلية لا تزال تعمل في ظروف حرب ووضع استثنائي يتطلب في بعض الأحيان إجراءات أمنية وعسكرية صارمة.
 


التعليقات