تعز.. مقتل قيادي ميداني لمليشيا الحوثي والجيش يصد هجوم بمحيط القصر الجمهوري
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 02 يوليو, 2017 - 06:18 مساءً
تعز.. مقتل قيادي ميداني لمليشيا الحوثي والجيش يصد هجوم بمحيط القصر الجمهوري

[ أفراد من المقاومة الشعبية - تعز ]

قتل قيادي ميداني كبير في مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الأحد، جراء تجدد المواجهات مع قوات الجيش الوطني في القطاع الثاني باللواء 22 ميكا شرق مدينة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن القيادي في المليشيا الانقلابية علي حامد المكنى بأبو جعفر لقي مصرعه جراء استهدافه بمدفعية قوات الجيش الوطني أثناء المعارك في محيط القصر الجمهوري.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في محيط القصر الجمهوري وبواباته، مشيرة إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد الهجوم وأجبرت المليشيا الانقلابية على الانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة.
 
وبحسب المصادر فإن مدفعية قوات الجيش الوطني استهدفت طقما عسكريا تابعا للمليشيا الانقلابية في صينية القصر الجمهوري من الاتجاه الشرقي وإحراقه بالكامل.
 
في غضون ذلك، أصيب ثلاثة مدنيون جراء قصف المليشيا الانقلابية الأحياء السكنية شرقي مدينة تعز بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا من أماكن تمركزها في الحوبان وتلال السلال وسوفتيل والجعشة.
 
كما أصيب الطفل تيسير محمد دحوه (13 عاما) في قرية الصياحي بالضباب غرب المدينة، جراء استهدافه برصاص قناصة المليشيا الانقلابية.
 


التعليقات