تعز.. مليشيا الحوثي تقصف الأحياء السكنية بقذائف الهاوزر والجيش يصد هجوما بالكدحة
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 03 يوليو, 2017 - 05:55 مساءً
تعز.. مليشيا الحوثي تقصف الأحياء السكنية بقذائف الهاوزر والجيش يصد هجوما بالكدحة

[ قصف عشوائي لمليشيا الحوثي على مدينة تعز ]

شنت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الاثنين قصفاً مكثفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقرى السكنية في عزلة الأحكوم بمديرية حيفان جنوبي محافظة تعز.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية المتمركزة في الكعاوش شنت قصفاً مكثفاً على مواقع الجيش في رأس النقيل وخلف تلة الخزان، مشيراً إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ردت بقصف مماثل على مواقع المليشيا في الكعاوش والأكبوش بعزلة الأحكوم.
 
وبحسب المصدر فقد قصفت المليشيا الانقلابية المتمركزة في عزلة الأعبوس بصواريخ الكاتيوشا قرى المكاب وعددا من القرى الأخرى الواقعة شرق وغرب منطقة المفاليس، دون سقوط أي ضحايا.
 
في غضون ذلك، صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقعها في منطقة الكدحة بمديرية المعافر جنوب غربي المحافظة.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صدت هجوماً عنيفاً للمليشيا الانقلابية على مواقعها في الميهال ونقيل الزبد وتلة القناص 
 
وأضافت المصادر أن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين تكبدت خلالها المليشيا الانقلابية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.
 
وفي تطور آخر، تعرضت الأحياء السكنية بمدينة تعز لقصف مدفعي من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة الحوبان وتلال السلال وسوفتيل والجعشة.
 


التعليقات